شركة الخالد للاستثمار العقاري

حول الشركة

شركة الخالد للاستثمار العقاري هي شركة عقارات وخدمات استشارية متخصصة بالاستثمار العقاري في تركيا حيث تمثل جسراً بين المستثمرين الاتراك والأجانب في جميع أنحاء العالم.

 

تأسست شركة الخالد للاستثمار العقاري في العام 2018 لتقديم خدمة موثوقة لتكون الأفضل في القطاع العقاري.

 

تلبي شركة الخالد للاستثمار العقاري الحاجة للإستشارات بكل وضوح وموثوقية، الناجمة عن الطلب المتزايد من الزبائن المحتملين في جميع أنحاء العالم، وتقدم المشورة للمستثمرين، مع الأخذ في الإعتبار إمتلاكها المعرفة والخبرة الواسعة في سوق العقارات التركية.

 

  لدى شركة الخالد للاستثمار العقاري فروع وتعاملات مع العديد من الدول مثل العراق، الجزائر، ليبيا، لبنان، قطر، السعودية، الأردن والدول الأوروبية. وتسعى شركة الخالد للإستثمار العقاري دائماً للتوسع، بما يلبي حاجة السوق العقارية التركية ويخدم أهداف الشركة.

 

يمتاز سوق العقارات التركية بالنمو السريع والمتزايد على نحوٍ كبير، مما شجع الكثير من رؤوس الأموال العربية في الاستثمار في الأسواق التركية، وساعد على ذلك أيضا القوانين التي أصدرتها وزارة الإسكان التركية، الناظمة لعمليات البيع والشراء في العقارات التركية، والقوانين المتعلقة بمنح الجنسية التركية لأصحاب العقارات التي يعادل سعرها 250 ألف دولار أو أكثر، حيث شجعت هذه القوانين الأجانب على شراء العقارات التركية، سواءً بهدف السكن أو الاستثمار، أو بهدف الحصول على الجنسية التركية.

 

تضم شركة الخالد للاستثمار العقاري طاقم من الخبراء في سوق العقارات التركية، على خبرة ودراية جيدة في القوانين المحلية التركية الخاصة بالتملك العقاري للأجانب في تركيا، بما يخدم الزبائن الكرام في تسهيل حصولهم على العقار المناسب لهم.